هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 8 مايو، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 8 مايو، 2020
ريهام سعيد


كشفت الإعلامية ريهام سعيد، مؤخرًا، عن عودتها للشاشة مجددًا بعد قرار إيقافها عن العمل سابقًا، حيث نشرت سعيد عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بتقنين أوضاعها مع نقابة الإعلاميين تمهيدًا لعودتها لمزاولة المهنة قريبًا.

نشرت سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها وعلقت عليها مؤكدًا على أنها تعرضت للمحاربة بعدما أعلنت عن نيتها للعودة إلى الشاشة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: صورة - أحمد زاهر يشكر علاء مبارك بعد إشادته بدوره في "البرنس"

وكتبت الآتي: "الحرب بدأت قبل أي حاجة، مكنتش أعرف إني مهمة كده وبخوف كده مكنتش أعرف لمجرد التفكير في الرجوع كل الفشله هايبتدوا يسنوا أسنانهم، بتثبتوا ايه لمين؟ قاعدين تكلموا طوب الأرض عشان مرجعش وبتدفعوا فلوس لمواقع تعمل استفتاءات خايبه زيكوا عليها أصحابكوا بيعلقوا بأكونتات فيك، ما إنتوا لو مش خايفين تقعدوا في البيت وتتفرجوا علي نفسكوا مش هاتخافوا كده".

تابعت: "اتطمنوا أنا لسة مارجعتش وممكن مارجعش لو ربنا مش عايز وممكن أموت بس الـ٢٤ ساعة اللي فاتوا اثبتولي إن النجاح مابيروحش وإن الشاطر الناس كلها بنبقى عارفه إنه شاطر، جمهوري كبير أوي وعظيم أوي والدعاء بيوصل، آه نسيت أقول حاجة رجوعي من عدمه مش هايغير فكرة إنكوا فاشلين وهاتفضلوا فاشلين مسنودين آه بس ناجحين لا ماتموتوش علي الدنيا كده".

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضد الإعلامية ريهام سعيد والاتهامات الموجهة إليها ‏بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية‎.‎

وفي حيثيات الحكم قالت المحكمة بأن مقيم الدعوى لم توجه إليه المتهمة ثمة إساءة بصفة شخصية وخلو الأوراق من ذلك‎.

اقرأ أيضًا:

ريهام سعيد تعلن عودتها للشاشة قريبًا

ريهام سعيد: أمي ماشتغلتش رقاصة