هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 8 مايو، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 8 مايو، 2020
صلاح عبد الله

يشارك الفنان صلاح عبد الله، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "2 في الصندوق"، الذي يقوم ببطولته بجانب كلاً من الفنانين حمدي الميرغني، وأوس أوس.

اقرأ أيضًا: شاهد- بعد مقتل نجلها... انهيار يسرا في "خيانة عهد"

نشر عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له من المسلسل وعلق عليها كاتبًا: "لما حمدي وأوس أوس فاجؤوني بغنوة أنا أنا أنا دوعكي الزبال، إيدي كدا،و القُفة كدا،أ شيلها إزاي، اشيلها كدا، اندمجت معاهم".

تابع: " وفضلنا نغني ونرقص لحد ما المخرج صرخ إستوب وقالي ماينفعش الدوعكي يعمل كدا ياعم صلاح قلتله دا مش الدوعكي يا محمد دا صلاح، سبني براحتي وشيلها في المونتاچ، سابني وشالها بس لسه بغنيها وأفتكر وأضحك من قلبي.. لحظات البهجة صعب تعويضها في هذا الزمن الصعب".

مُسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرأ أيضًا:

تحديان يواجهان "2 في الصندوق"

كسر سن حمدي المرغني في رابع حلقات "2 في الصندوق"