ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 16 أبريل، 2009
النجم الشاب شيا لابيوف

تحدث النجم الشاب شيا لابيوف عن ذكرياته مع تصوير الجزء الثاني من "المتحولون" transformers، وكيف يعتبره أقصى وأصعب تجربة مر بها في حياته، كادت تنتهي به للعمى.

قال لابيوف في حواره مع برنامج "إنترتينمنت ويكلي": "إن هذا الفيلم مليء بمشاهد الأكشن والحركة أكثر من أي عمل آخر شاركت فيه، لقد اضطررت لتصويره وأنا بيد مكسورة، إنه أصعب ما قمت به في حياتي، وكان عليّ تحمل الصدمات والخبطات والجري بين الانفجارات طوال الوقت".

وتابع لابيوف: "بخلاف يدي المكسورة، فإنني لدي 25 جرحا أصبت بهم في أماكن مختلفة من جسدي خلال تصويري الفيلم، أصعبها ذلك الجرح الذي أصاب جفن عيني، وقتها ذهبت بسرعة إلى مستشفى الجيش، وقاموا بخياطة الجرح بسرعة، ونظر إلىّ الطبيب وقارب بين إصبعيه الإبهامة والسبابة، فسألته ما هذا؟، فقال: درجة قربك لإصابتك بالعمى من إصابة مثل هذه، فتأكدت في تلك اللحظة أن ما أفعله هو الجنون بذاته".

وتحدث لابيوف عن عودته بعد إصابة يده بالكسر في حادث السيارة في يوليو 2008 قائلا: "عدت إلى موقع التصوير بسبب شعوري بالذنب، أنا أحب العمل بشكل احترافي، وقلبي كان يتحطم من الأسى عندما أفكر في باقي فريق عمل الفيلم -65 فردا- الذين أعتبرهم كعائلتي، كل واحد منهم كان يجلس من منزله لا يفعل شيئا منتظرا عودتي لكي نبدأ العمل من جديد، إنه أكثر موقف حساس واجهته في حياتي فعلاً، فكان لابد لي من أن استجمع شجاعتي وأتغلب على الألم وأعود للعمل بسرعة".

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من "المتحولون" يحمل اسم "المتحولون: انتقام الكبير" transformers: revenge of the fallen وقام ببطولته لابيوف مع ميجان فوكس، ومقرر عرضه في 24 يونيو 2009.




شاهد إعلان الجزء الثاني من "المتحولون"