نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2020 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

عرضت الحلقة الـ13 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

في أحداث الحلقة، تعجب "جيلان" وفاء صادق بتصرفات "أرشميدس" محمد كيلاني مع ابنها "معتز" علاء عمرو لأنه يجعله شخص يتحمل المسئولية، فيما تعاني "صافي" رانيا محمود ياسين من تصرفات شقيق زوجها لكنها تتحمل لأنها تعرف أن حالته الصحية سيئة ولا تريد أن تتعبه أكثر.

تحقق "نورا" داليا البحيري مكاسب كبيرة بعد قرائتها لـ"الفنجان" في الفندق، وتفاجئ "عاصم" حمدي الميرغني بهذا الأمر، ويجدها اتفقت مع إدارة الفندق على نسبة حتى يتركونها تفعل ما تريد.

تحاول "سميرة" بدرية طلبة أن تجد مع زوجها "سيد" رضا إدريس، حلا حتى يتخلصا من "عاطف" سليمان عيد الذي يبتزهما ويأخذ 25% من كل طلبية وجبات تعدها.

تتجمد "عفاف" دلال عبد العزيز بسبب سقوط شكارة أسمنت عليها من عقار يتم بناؤه بجانب الفيلا التي تعيش فيها، وتذهب إلى الشرطة وتقدم بلاغا، وبسبب هذا الأمر تغيب لأول مرة عن المدرسة، ويقيم الطلاب والمدرسين الأفراح لهذا الأمر.

يذهب رجال "العجماوي" محسن منصور إلى "عاصم" ويطلبون منه أن يسلموا "نورا" إليه حتى يساعدهم في القضايا ويرد البضاعة، وفعلا يتفق معهم أن يقابلهم في يوم محدد ويأتي برفقة أصحاب البضاعة ويبلغ الشرطة، وتحل أخيرا مشكلة "نورا" و"فلانتينو".

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

فيديو- لحظة سقوط أحمد السقا في برنامجه "إغلب السقا"

ماذا يشاهد محمد صلاح على Netflix