محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2020 | آخر تحديث:
تامر حسني

انتشرت في الأيام الأخيرة أخبار تفيد تعاقد الفنان تامر حسني مع منصة Netflix، لتحصل على حقوق العرض الأول لفيلمه الجديد "مش أنا"، فما حقيقة هذا؟.

وعلم FilFan.com أن تامر حسني لم يتعاقد مع منصة Netflix بأي شكل من الأشكال حتى الآن، ولا صحة لهذه الأخبار.

وكشف مصدر مقرب من تامر حسني لـFilFan.com أن تامر تلقى بالفعل عرضا من Netflix بخصوص فيلمه السينمائي الجديد، ولكنه لازال محل دراسة ولم يتم الاتفاق على أي شيء حوله.

وتابع المصدر أن الفيلم لازال في مرحلة التحضير والإعداد، ولم تنته حتى الآن، ومن غير المعقول أن يتم الاتفاق عليه بأي شكل قبل انتهاء جميع مراحل تحضيره أولا وعلى أكمل وجه.

بالإضافة إلى أن الفيلم كان من المقرر له أن يعرض في موسم عيد الأضحى المقبل في دور العرض السينمائي، ولم يتحدد بعد أن كانت سيتم فتحها أم سيستمر إغلاقها، بسبب فيروس كورونا والأزمة الحالية، وكل هذه الأمور سيتم حسمها خلال الفترة المقبلة بعد أن تضح الأمور.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

ومن ناحية أخرى، طرح تامر مؤخرا أغنيته الجديدة "الأصل مصري"، والتي تم استخدامها في الحملة الدعاية لشركة WE، وهي من كلمات الشاعر والسينارسيت أيمن بهجت قمر ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي علي فتح الله.

اقرا أيضا

خاص- تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة "الأصل مصري"

تامر حسني ينعي إحدى معجباته: الله يرحمك يا أجمل ملاك