FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل، 2009
أبطال الفيلم

يقوم حاليا المخرج وائل إحسان بتصوير المشاهد الخارجية لفيلم "بوبوس"، في انتظار انتهاء مهندس الديكور عادل المغربي من بناء ديكور طائرة بطل الفيلم الخاصة.

قال مهندس الديكور عادل المغربي في تصريح خاص لـfilfan.com: "بعد انتهائنا من التصوير داخل ديكور فيلا عادل إمام، بدأ المخرج وائل إحسان في تصوير بعض من المشاهد الخارجية من الفيلم في شوارع القاهرة، لحين انتهائي من بناء ديكور الطائرة الخاصة، التي يملكها بطل الفيلم، داخل ستديو نحاس".

أضاف المغربي: اضطررنا لبناء ديكور الطائرة ولم نفكر في التصوير في طائرة حقيقية، لأن الطائرات الخاصة من الداخل تكون ضيقة، مما يستحيل معه التصوير داخلها لساعات، أو حتى تواجد معدات التصوير والإضاءة، أما الديكور فسيسهل الأمر ويسمح للمخرج بالتصوير من الزوايا التي يريدها، ويمنح حرية أكثر لحركة الكاميرا.

بالإضافة إلى ديكور الطائرة الخاصة، يقوم أيضا عادل المغربي بتجهيز ديكور عدد من المكاتب، ليكون جاهزاً للتصوير به عقب عودة المخرج وائل إحسان من تصوير المشاهد الخارجية.

فيلم"بوبوس" تأليف يوسف معاطي بطولة عادل إمام وأشرف عبد الباقي ويسرا ورجاء الجداوي إخراج وائل إحسان، الفيلم تدور أحداثه حول قضايا فساد البنوك ورجال الأعمال المتعثرين مادياً.