محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مايو، 2020
مصطفى قمر وابنه تيام

استضافت الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" على قناة الحدث؛ الممثل الشاب تيام قمر في مداخلة عبر الإنترنت.

تحدث تيام قمر عن كواليس مشاركته في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، ووجهة نظره في الشخصية التي يجسدها ضمن الأحداث.

اقتحم الفنان مصطفى قمر، والد تيام، المداخلة ليمازح لميس الحديدي وابنه ويطلب منه التوقف عن الضجيج في المنزل، قبل أن يجلس جواره وينضم إلى الحوار.

تحدث مصطفى قمر عن إعجابه بموهبة ابنه، وأنه ترك له حرية الاختيار في الدراسة والتمثيل، مؤكدًا أن تيام يذهب إلى اختبارات الأداء للأدوار دون أن يخبره أو يأخذ رأيه، رغم أنه يعتقد أن اسمه تيام قمر كافي ليعرف المخرجين أنه ابنه.

أضاف أنه يوجه نصائح بسيطة لتيام بخصوص ادائه في بعض المشاهد، لكنه لا يتدخل بمنحه ملاحظات حول كيفية التمثيل، وأنه يثق في موهبته كممثل واعد، وأنه لا يرى في تيام مطرب حتى لو كان له تجارب سابقة في الغناء ضمن أعمال فنية.

تطرق مصطفى قمر إلى نجاح الأغنية الدعائية التي قدمها مطلع شهر رمضان الجاري مع أصدقائه حميد الشاعري، هشام عباس وإيهاب توفيق، قائلا إنه استمتع بالتجربة التي استمرت لمدة يومين وكانت من أفضل أيام حياته، وهو ما شجعه ليقنع أصدقائه باستثمار نجاحهم في فيلم غنائي يجمعهم، مشيرًا إلى أن المشروع في إطار البحث بعد جلسات جمعته مع المخرج علي إدريس والمؤلفة زينب عزيز ومنتج الفيلم.

أكد مصطفى قمر أن المشروع قد يضم عدد أكبر من أصدقائه المطربين، وأنه يتمنى مشاركة ابنه تيام في أحد الأدوار الرئيسية بالفيلم.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" من تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، صبري فواز، هنادي مهنى، خالد أنور وتيام قمر.


اقرأ أيضا:
رأي شريف مدكور في إعلان مدينتي

عمر كمال يدافع عن محمد رمضان: بيتحارب جوا وبرا

*