إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 مايو، 2020
ونحب تاني ليه

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

بدأت الحلقة باعتذار "غالية" ياسمين عبد العزيز، عن العمل بالفيلم الجديد، نظرا لأن طليقها "عبد الله" شريف منير هو مخرج العمل، والذي حاول بدوره إقناعها عن التراجع وأنه لن يضايقها خلال فترة العمل، لكن خلال الجلسة تدخل "هدير" كارولين عزمي، ليتفاجأ الجميع.

أما اللص الذي اعتدى علي منزل غالية، فيتضح أنه شقيق "دعاء" أمنية العربي، التي تعمل في الجاليري، ولم يكف عن محاولاته لسرقتها، ويحاول أخذ نسخة من المفتاح وأخذ المال من الجاليري أثناء انشغال أخته بعمل شاي، ولكن يتفاجأ بدخول غالية ويعرفها بنفسه، لتؤكد أنها رأته من قبل.

يتصل "مراد" كريم فهمي، بغالية، ولكنها لا ترد عليه، وتخبر صديقتها علا رشدي بأنها ما زالت تفكر فيه ولا تستطيع نسيانه، بينما يعترف مراد لصديقه بأنه لن ينسى غالية ولن يتزوج غيرها، وأنه ليس ذنبه أن خطيبته السابقة صديقتها.

وخلال الحلقة تكتشف "يسرا" ترا عماد، أن غالية على علاقة بمراد، حيث تكون في الجاليري الخاص بها، فيتصل مراد وتظهر صورته على الهاتف، فتتعرض لصدمة كبيرة وتسأل غالية عن علاقتها به.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضًا:

حوار- أروى: أحببت هذه الحلقات ولم أغضب من تعليقات رامز جلال

رأي شريف مدكور في إعلان مدينتي