إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مي عمر

تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، وعدد آخر من النجوم.

شهدت أحداث الحلقة 12 من المسلسل، اعتراف "حسن الجبالي" ياسر جلال، لـ"ليل" مي عمر، بأنه الفتوة الملثم، وأنه فعل ذلك كي يعيد حقوق الفقراء التي ينهبها الفتوات، ويسأل "ليل" عن سبب كتمانها لحقيقة الفتوة الملثم وعدم إخبارها لوالدها، لتعترف له بأنها تحبه، فيطلب منها ألا يتقابلا مرة أخرى، لأنها بالنسبة له حلم جميل لا يتحقق. ويعترف لعم مسعد، عهدي صادق، بحبه لها.

يأخذ حسن الجبالي بحق حنوئه، ويلقن فتوات "عزمي" أحمد صلاح حسني درسا قاسيا، ويكون عزمي وقتها في مشادة مع "جميلة" نجلاء بدر، ويضربها لأنها لا تحبه، ثم يخبره رجاله بما فعله الملثم من جديد.

تواصل "ليل" البحث عن والدتها، عن طريق "شكر" هنادي مهنا، بينما يقابل المعلم "صابر أبو شديد" أحمد خليل، "الشيخ مبروك" أحمد خالد صالح، ويسأله عن ظلم الإنسان لأخيه، وهل الظالم يقابل المظلوم يوم القيامة؟ وما هي الكفارة؟ فيجيبه الشيخ مبروك بأنه يجب عليه التوبة وأن الله يسامح في حقه ولا يسامح في حقوق العباد، بل يردها لأصحابها يوم يجتمع الخصوم.

تبدأ الحلقة 12 من مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال بمشهد يجمع بين أنعام سالوسة أم حسن الجبالي والغازية جميلة، وتكشف لها "حورية" أم حسن جبالى كذبها في أنها تعمل فى خمارة، وتكذب عليها وتقول لها إنها لا تحب الكذب، ولكن جميلة تبرر لها موقفها ثم تقول لها إن حسن الجبالي "معمول له عمل".

اقرأ أيضًا:

حوار- أروى: أحببت هذه الحلقات ولم أغضب من تعليقات رامز جلال

رأي شريف مدكور في إعلان مدينتي