محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2020 | آخر تحديث:
تامر حسني

انتهى الفنان المصري تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة، سيتم استخدامها في الحملة الدعائية التي أعلن عنها مؤخرا.

وعلم FilFan.com أن الأغنية الجديدة تحمل اسم "الأصل مصري"، ومن كلمات الشاعر والسينارسيت أيمن بهجت قمر ومن ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي علي فتح الله.

والأغنية سيتم استخدامها في الحملة الدعائية التي يقدمها تامر حسني لشركة WE للاتصالات المصرية، خلال الساعات المقبلة.

وكان تامر حسني قد نشر صورة له وهو يجلس في قارب في النيل عبر حسابه بتطبيق Instagram، ويظهر على الصورة شعار شركة WE للاتصالات، واسم الأغنية التي سيقدمها في الإعلان وهي "الأصل المصري"، وعلق تامر كاتبا: "قريبا".

تم التصوير على مدار يومين وهما الجمعة والسبت على ضفاف نهر النيل، والآن الإعلان في مرحلة المونتاج، على أن يتم إصداره قبل نصف رمضان 2020.

من ناحية أخرى شارك تامر حسني مع عدد كبير من النجوم من تسجيل أوبريت غنائي يحمل اسم "أنت أقوى"، للتضامن مع المتضررين من فيروس كورونا في مصر.

الأوبريت ضم عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي منهم الفنان محمد منير وتامر حسني من مصر، وسميرة سعيد من المغرب، ووائل جسار وكارول سماحة من لبنان، وصابر الرباعي من تونس.

والأوبريت من تأليف الشاعر والكاتب مدحت العدل ومن ألحان الفنان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي، وهو فكرة الدكتور وليد مصطفى، وتم تصويره تحت إشراف المخرج طارق العريان.

اقرا أيضا

تامر حسني ينعي إحدى معجباته: الله يرحمك يا أجمل ملاك

تامر حسني يعلن عن جديده لرمضان 2020