مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2020 | آخر تحديث:
دينا الشربيني

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني والمشارك في موسم دراما رمضان 2020.

ويقدم FilFan.com ملخص الحلقة 9 التاسعة من مسلسل "لعبة النسيان":

- تواجه رقية (دينا الشربيني) جد ابنها وتسأله عن سبب كره لها، لخبرها أنه ليست فتاة سهلة وأنها السبب في طلاق نادين من زوجها، كما أنها أوقعت أمجد (أحمد صفوت) في حبها لتوقع به وتتزوجه وتسللت له عن طريق تماره ابنته.

- يحاول نادر شقيق أمجد المقتول إقناع والده بالنزول إلى العمل، وأن يدع شقيقته نادين تباشر معه بعض الأعمال، وأن يشعر بهم وأن يتذكر أنهم أيضا أولاده وليس أمجد فقط، ليوافق والده على ذلك.

- يكشف الطفل يحي (أدم وهدان) لوالدته رقيه أنها لم تسمح له على الإطلاق بلعب كرة القدم، وأنهالا تتذكره ولا تتذكر عنه شئ ولا تحبه وأن كلام جده صحيح وأنه هو الشخص الوحيد الذي يحبه.

- تذهب رقية إلى جد يحيى وتتشاجر معه بسبب إخباره فقدانها للذكرى.

- يواصل عمرو (أحمد داود) البحث عن أي أدلة تؤكد له أن شقيقه لم يكن خائنا، ولكن أبنه يؤكد له أنه كان على علاقة برقية وأنه شهدهما سوياً في النادي من قبل.

تتذكر رقية زيارتها للطبيبة بهيرة (إنجي المقدم) وتخبرها أنها تذكرت عندما أتت لها في العيادة، قبل الحادثة وأخبرتها عن علاقتها بخال وأنها كانت سعيدة معه في رحلة الغردقة ولم تكن ترغب بالعودة وأنها لا تشعر بالذنب لخيانتها لأمجد، ولكن بهيرة تؤكد لها أن كل هذا غير حقيقي وأنها لم تأتي لها في العيادة من قبل.

يُعرض لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10:00 مساءً و4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

«لعبة النسيان» سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.


اقرأ أيضاً

الحلقة 8 من مسلسل "لعبة النسيان"... رقية تكتشف حجز سفر مع عشيقها

الحلقة 7 من مسلسل "لعبة النسيان".. رقية تتذكر أيام زفافها وحبها مع زوجها المقتول