مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2020
البرنس

يعترف "عادل" و"نورا" لشقيقهم "رضوان" بحقيقة تخطيط أشقائه لقتله بعد اصرارهم على التخلص منه وابنته ويعطونه تسجيلا لتأكيد كلامهما، يأتي هذا في الوقت الذي يجتمع فيه أشقائه للإتفاق على خطة أخرى للتخلص من "رضوان".

يقتحم "رضوان" منزل زوجتي والده "سميحة" و"نجية" وسألهما عن أشقائه ولكنه لم يجدهم لتضطر "سميحة" سلوى عثمان الاتصال بـ"فتحي" وإبلاغه بأن "رضوان" يبحث عنهم.

حوار أحمد زاهر مع "في الفن" - نجاح "فتحي" في "البرنس" وصل لدرجة تهديدي بالقتل وهكذا وقعت ضحية لفيفي عبده

يقتحم "رضوان" منزل "فدوى" روجينا ويخبرها بأنه يعلم أنها زوجة أخيه وهذا منزله ويحاول البحث عنه دون جدوى، فيما أتصلت "فدوى" برجالها للاستعانة بهم للتصدى له، وارسلت رسالة لـ"فتحى" تخبره بعدم الرد على هاتفها، وأرسل "رضوان" رسالة صوتية لـ "فتحى" من هاتف زوجته "فدوى" ليخبره أنه في منزلها.


وعلى الرغم من إصابته في بطنه إلا أن "رضوان" يلقن رجالها علقة قاسية ويطلب من "فدوى" إخبار "فتحي" ضرورة أن يلتقي به، يأتي هذا في الوقت الذي تطلب "نجية" من ابنتها "نورا" أن تذهب لشراء الدواء برفقة شقيقها "عادل" ولكنها تتعرض للاختطاف وشقيقها "عادل" من قبل أشقائهما.

يطلب "فتحي" من والدته أن تسرق هاتف "رضوان" الذي يتضمن تسجيلا يدينه وأشقائه ويثبت تخطيطهما لقتله وتقرر "سميحة" حرق الهاتف كما أمرها "فتحي" ولكن "رضوان" يكتشف خداعهما.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضا

الحلقة 10 من مسلسل "البرنس" .. أشقاء محمد رمضان يخططون لإدخاله السجن