FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 أبريل، 2009
شريف سلامة و باسم ياخور في مشهد من المسلسل فى رومانيا

في رومانيا ينتظر المخرج نادر جلال منة شلبي لتبدأ تصوير مشاهدها فى مسلسل "ملف سامية فهمي" الذي بدأ تصويره منذ أسبوع هناك.

قال محمد محفوظ المتحدث الاعلامي بشركة "كنج توت" فى تصريح خاص لموقع filfan.com: "منذ حوالي أسبوع تقريبا، بدأ المخرج نادر جلال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل (سامية فهمي)، ولكن بدون بطلته منة شلبي، التي تنتهى الآن من تصوير مشاهدها في فيلم (بدل فاقد)".

وأضاف: مشاهد منة صعبة وطويلة، وتحتاج تفرغها بالكامل لتصويرها، وكان عليها إنهاء تصوير فيلمها أولا، وقد اتفقت مع المخرج نادر جلال على ذلك، وبالفعل تم ترتيب جدول تصوير مشاهدها.

ومن المقرر أن يشارك منة في تصوير مشاهدها برومانيا كل من شريف سلامة الذي يجسد شخصية "نبيل" خطيب البطلة، وباسم ياخور الذي يجسد شخصية "أبو سليم" الضابط الإسرائيلي الذي يجند نبيل، و"شيرلي" العميلة الإسرائيلية التي تتعقب ضابط المخابرات المصري الذي يقوم به هشام سليم في رحلته للقبض على "نبيل" برومانيا.

مسلسل" ملف سامية فهمي" مأخوذ عن قصة لصالح مرسي، سيناريو وحوار بشير الديك وإخراج نادر جلال، إنتاج كنج توت، بطولة منة شلبي وهشام سليم وشريف سلامة ورانيا يوسف ومن سوريا باسم ياخور.

وتدور أحداثه حول قصة حياة سامية فهمي التي تقوم بإبلاغ المخابرات المصرية عن خطيبها نبيل، بعد أن ينتابها شعور بالشك في عمله جاسوسا للمخابرات الإسرائيلية.