إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2020
ليالينا 80

مع انطلاق الموسم الرمضاني الحالي، بدأت قناة cbc عرض مسلسل "ليالينا 80"، الذي يقوم ببطولته إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين وغيرهم من النجوم.

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل، بضرب "رقية" صابرين، لابنتها "نجوى" منة عرفة بسبب هروبها من المدرسة وخروجها مع أحد الشباب للسينما، ليشعر الابن "راضي" ميدو عادل، بالعجز تجاه ما يحدث في الأسرة عقب الحادث الذي تعرض له، بينما تواصل "بدرية" نهى عابدين، تعاملها السيء معه، لتخبره بأنها لن تتمكن من انتظاره أكثر من ذلك، وأنها ترغب فى الانفصال عنه.

واصلت بدرية خطتها للإيقاع بـ"مرتضى" محمد علي رزق، وأخبرته أنها ترغب فى ترك العمل لأن زملائها يقولون إنها تسعى للإيقاع به، فيقرر التحدث معها خارج العمل.

أيضا حاول "جلال" خالد الصاوي، إقناع ابنة شقيقه "جميلة" رنا رئيس، بالخروج من المنزل للتنزة والخروج من حالة الاكتئاب التي تمر بها بعد فقدان بصرها، وأثناء سيره شاهد سيارة كادت تصدم شخص يعبر الطريق، فتذكر حادث زوجته "نورهان" وسقط مغشياً على الأرض، ويترك جميلة وحيدة في الشارع.

المسلسل من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية- (1) الشهيد هيثم فتحي الذي جسد شخصيته محمد إمام في "الاختيار"

القصة الحقيقية- (4) العميد مدحت الحنفي الذي جسد شخصيته أحمد وفيق في "الاختيار"