إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مايو، 2020
ونحب تاني ليه

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

بدأت الحلقة باعتراف "غالية" ياسمين عبد العزيز، لـ"مراد" كريم فهمي، بالسبب الحقيقي لابتعادها عنه، وهو معرفتها بأنه كان الخطيب السابق لصديقتها المقربة "يسرا" تارا عماد، ليؤكد لها أنه لم يكن يعرف أنهما صديقتان، وأنه لا يفكر في العودة لها، لكن غالية تصر على انتهاء علاقتهما سويا.

أما "إيهاب" ابن عم مراد، يلتقي بمصممة الأزياء اللبنانية التي طلب منها إيقاع كريم فهمي في حبها، حتى ينشغل معها ويترك له الشركة، فتؤكد له أنها ستنجح في مهمتها، ثم تتوجه لمقابلة كريم وتعاتبه على سوء معاملته لها، فيعتذر لها.

أيضا يحاول دكتور منتصر "عماد رشاد" التقرب من سوسن بدر، ويطلب منها أن تعطية فرصة للتقرب منها، فتميل إليه، وتحذره من اللعب بمشاعرها.

تذهب "غالية" ياسمين عبد العزيز، مع صديقتها علا رشدى لمقابلة مخرج ومنتج الفيلم الذي قد عرض عليها للعمل فيه، لتكتشف عقب وصولها للمكان المحدد للمقابلة أن مخرج العمل هو طليقها عبد الله، شريف منير.

أيضا بدأ "دكتور عمر"، أحمد سعيد عبد الغني، التقرب من "ميرنا" سمر مرسي، بعدما صرح لها بإعجابه الشديد بها منذ اللحظة الأولى، وطلب منها أن تعطيه فرصة التقرب منها، وعندما يتصل به عبد الله لا يرد عليه، فيرسل رسالة صوتية له يطلب منه فيها أن يتحدث لميرنا ويخبرها أنه سيمر عليها فى منزلها، فلا يستمع إليها عمر، ويرسل له رسالة بأنه لا يستطيع سماع رسالته لأنه داخل غرفة العمليات.

عقب وصول عبد الله أمام منزل ميرنا، يتفاجأ بوجود عمر منتظرا إياها لتركب معه سيارته، ويتصل عبد الله بأختها هدير "كارولين عزمى" ليسألها عن طبيعة العلاقة بين عمر وميرنا، فتخبره بأن "عمر" يحب "ميرنا" ويحاول التقرب منها، ولكنها تندهش من غضبه بسبب هذا الأمر، فيبرر لها غضبه بأنهم أصدقاؤه المقربين وكان من المفترض أن يخبرانه بذلك.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضا:

هشام سليم يرد على اتهامه بمعاكسة باسكال مشعلاني: قلت لها تعالي بس

وفاء عامر لشقيقتها أيتن: منك لله