إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2020 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، وعدد آخر من النجوم.

شهدت أحداث الحلقة 11 من المسلسل، مقتل "حنوئه" عبد الرحمن القليوبي، حيث يتوجه ملثما ليسترد أمواله التي أخذها الفتوات منه، رغم تحذير حسن الجبالي له بألا يذهب لأنها خطة لكشف الملثم، لكنه يقع بين أيديهم، ويظنونه الفتوة الملثم، فيقتله عزمي ورجاله، ويحاول ياسر جلال إنقاذه لكنه يصل متاخرا.

بعد دفنه يتوجه حسن إلى منزل المعلم صابر أبو شديد، ويخبره بأن حنوئه ليس الفتوة الملثم، وأنه فعل ذلك بسبب ظلم وبطش رجال الفتوة، وأن الحارة تعاني جميعها من ظلم رجاله، ويتوعدهم بانه سيأخذ حق حنوئه بنفسه.

كما تظهر الفنانة فريدة سيف النصر في شخصية تحمل اسم "المعلم أحمد"، ويخبرها أحد رجالها بأن هناك أشخاص يبحثون عن "أحباب"، والدة "ليل" مي عمر، التي يظنون أنها لا تزال حية.

تتوجه ليل لدكان حسن الجبالي، معتقدة أنه هو الذي قتل، وتقدم العزاء لعم مسعد، عهدي صادق، لكن يدخل حسن وتكتشف أنه لا يزال حيا، فتطلب منه أن يقابلها عن الشاطئ للمرة الأخيرة لتخبره أمرا ما.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

اقرأ أيضا:

هشام سليم يرد على اتهامه بمعاكسة باسكال مشعلاني: قلت لها تعالي بس

وفاء عامر لشقيقتها أيتن: منك لله