إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 4 مايو، 2020 | آخر تحديث:
سلوى عثمان

تصدرت الفنانة سلوى عثمان تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحد مشاهدها في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، و‏يعرض خلال شهر رمضان الحالي.‏

اقرأ أيضا: فيديو - سلوى عثمان تريند بسبب هذا المشهد

أوضحت عثمان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، عبر قناة "العربية الحدث"، أنها قدّمت هذه المشهد من قلبها بأداء صادق، مضيفة: "متوقعتش يبقى تريند والناس كلها تتكلم عنه، أنا فرحانة أوي.. الناس ادتني حقي وزيادة، ومبسوطة أوي بأراء الناس".

أضافت أن المشهد كان صعبا للغاية، لذلك استعدت له مسبقا بأن جلست بمفردها وفكّرت كثيرا في كيفية تقديمه، قائلة: "المشهد صعب أوي، بس حاولت أجهز ليه جدًا، أخدت جنب وركزت وقعدت أفكر جوه نفسي إزاي أعمله لأني بطبيعتي مبعرفش قبل الدور أبقى في قعدة جماعية فيها ضحك وهزار".

تابعت: "الأم في الدور مصرية طيبة موجودة في بيوت كتيرة ومش مجرمة زي الباقيين في المسلسل، خاصة إن مشاعر الأم مضطربة ومتناقضة لأنها خايفة على أولادها، وفي نفس الوقت خايفة وغضبانة منهم، وقلبها يعتصر على المقتول، وهي أحاسيس مجمعة لو مكنتش هتطلع صح مش هتنفع عشان كده اجتهدت فيها لأني مبحبش أبقى صنايعية في أدائي، حاولت أترجم اللي جوايا".

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

هشام سليم يرد على اتهامه بمعاكسة باسكال مشعلاني: قلت لها تعالي بس

وفاء عامر لشقيقتها أيتن: منك لله