إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 3 مايو، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 3 مايو، 2020
مسلسل الفتوة

تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، وعدد آخر من النجوم.

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل، تواجد "حسن الجبالي" ياسر جلال، مع "عزمي" أحمد صلاح حسني، في إحدى الخمارات، وتتواجد "جميلة" نجلاء بدر، ويتذكر الثلاثة أيام الطفولة، ويغنون إحدى الأغنيات القديمة التي كانوا يرددونها في الصغر.

تقوم والدة حسن، إنعام سالوسة، ببيع الخلخال الخاص بها وتسدد ديون نجلها، ليصبح الدكان ملكه كاملا، فيعدها بتعويضها عنه أضعافا مضاعفة.

يقابل "سيد اللبان" رياض الخولي، "ليل" مي عمر، ويطلب منها أن تعود لذمته مرة أخرى، متعهدا بعدم ضربها وإهانتها مرة أخرى، لكنها ترفض ولا تستجيب له، ثم تكرر مقابلاتها لحسن الجبالي، وتبدأ قصة الحب بينهما، ويخبرها أنه لا يستطيع التوقف عن رؤيتها، فتطلب منه رؤية ابنته "نورا" ليلى زاهر.

ويظهر لأول مرة في المسلسل الفنان فتحي عبد الوهاب في دور "أحمد الجبالي" والد حسن، حيث يراه في المنام، ويطلب منه والده فى الحلم أن يكمل مسيرته، وأن يكون امتداد له في سيرته الطيبة وحفظ حقوق الفقراء.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

اقرأ أيضا:

بدرية طلبة تكشف سر ارتداء الفنانات "بنطلون" في برنامج "رامز مجنون رسمي"

بالصور- سقوط بشرى في موقع تصوير "القمر آخر الدنيا".. الدم لا يصل للمخ