محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 أبريل، 2009
يوسف الشريف في مشهد الحصول على القميص رقم 11

عادت أسرة فيلم "العالمي" مساء الإثنين من إسبانيا، بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية في ملعب "المستايا" بنادي "فالنسيا" الإسباني، وهى المشاهد التي جمعت بطل الفيلم يوسف الشريف بنجم الكرة الإسباني فرناندو مورينتس.

صور المخرج أحمد مدحت على مدار أسبوع مشاهد خاصة للفنان يوسف الشريف داخل جدران نادي فالنسيا، وهى المشاهد التي يظهر فيها الشريف وسط تدريبات الفريق الإسباني، وشارك فيها عدد من لاعبي الفريق، وبعض أفراد الطاقم التدريبي، وهو ما أبرزه الموقع الرسمي لنادي فالنسيا بالصور.

كما صور الشريف الذي يقدم في الفيلم دور لاعب كرة قدم محترف، مشهد توقيعه لنادي فالنسيا، وحصوله على القميص رقم 11، داخل قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي.

ومن جانبه أبدى النجم الإسباني مورينتس سعادته بتلك التجربة الجديدة عليه على حد وصفه قائلا: "أتمنى أن يكون فريق عمل الفيلم راضيا عن المشاهد التي قام بتصويرها داخل النادي، وأن يحقق الفيلم نجاحا عند عرضه، فبطل الفيلم يوسف الشريف موهوب في كرة القدم، وسجل هدفا رائعا في وقت قصير جدا، ولذلك لم نستغرق وقتا طويلا في التصوير."

فيلم "العالمي" بطولة يوسف الشريف وآروى جودة وصلاح عبد الله ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي ورحمة، تأليف ياسين كمال وإخراج أحمد مدحت ومن إنتاح "كلينيك فيلم" محمد حفظي، وتدور قصته حول مشوار لاعب كرة قدم مصري يحترف بالدوري الإسباني.

يذكر أن يوسف الشريف يشارك في بطولة مسلسل "ليالي"، مع زينة وصلاح عبد الله وعزت أبو عوف وأحمد صفوت، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.