مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2020 | آخر تحديث:
البرنس

على الرغم من مرور نحو 8 سنوات على عرض فيلم "الألماني" أولى البطولات المطلقة للفنان محمد رمضان إلا أن لقاء بين محمد رمضان ومروة الأزلي أعاد للأذهان قصة "حبيبة و"الألماني" مرة أخرى.

في مسلسل "البرنس" تجسد مروة الأزلي دور "لوزة" صبية الراقصة التي تجسدها بدرية طلبة وسرعان ما تصبح عشيقة "عبد المحسن" إدوارد ولكنها عندما تعلم بأن "رضوان البرنس" شقيق "عبد المحسن" قد ورث كل الأموال تحاول "لوزة" التقرب منه عن طريق إحضار الثلاجة إلى الورشة الخاصة به على أمل تصليحها ومحاولة استمالته ولكن دون جدوى.

والمفارقة هنا أن في أول بطولة تجمعهما بفيلم "الألماني" كان "ألماني" يحاول استمالة عطف "حبيبة" وكسب ودها ولكنها كانت ترفضه باستمرار لأنه بلطجي يستغل الآخرين لكسب قوت يومه.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضا

خطأ ساذج في مسلسل "البرنس" يثير سخرية المشاهدين

مايا دياب تكشف فبركة "رامز مجنون رسمي" وكورونا منعها من المشاركة