مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 2 مايو، 2020 | آخر تحديث: السبت، 2 مايو، 2020
ياسمين صبري

لم يتلق "زياد" الذي يقدمه أحمد مجدي في مسلسل "فرصة تانية" خبر حمل طليقته "ريهام" التي تقدمها آيتن عامر، بالسعادة، بل كذبها!

وتقرر "ريهام" إقناع "زياد" بحملها لذلك تصحبه معها للطبيب الذي يؤكد له أنها حامل منذ حوالي شهر، ولكن "زياد"، يستمر في الإنكار، مؤكدا أنها مجرد خطة منها ليتزوجها مرة أخرى، لذلك يقرر عدم ردها.

تعرضت "مريم" التي تقدمها هبة مجدي، للضرب على يد زوجها "مدحت" الذي يقدمه دياب، في المتجر التجاري عند معرفته بفقدان ابنتهما، وتجدها "ملك" التي تقدمها الممثلة ياسمين صبري، وتطلب من شقيقتها ألا تعود مع زوجها ولكنها لا تهتم لنصائح شقيقتها.

وتحاول "ملك" إخفاء مقابلتها لـ"مريم" عن والدهاالذي أوصاها بعد التواصل معها، لذلك يعنفها بعد علمه بالمقابلة، ما يجعلها تنفعل وتخرج من المنزل، ويكون "زياد" منتظرها دون علمها ويراقبها إلى أن تصل لأحد الكافيهات، ويتقابلان سويا في محاولة لعودة الحياة لمجاريها.

وأثناء جلستهما تلقت ملك مكالمة ومن والدتها لتخبرها بأن والدها قد عرض لوعكة صحية لتذهب بصحبة زياد إلى المنزل، وفي الوقت ذاته كانت ريهام تراقبهما، وتنتهي الأحداث بوصول ريهام إلى المنزل وصدمة زياد وملك بوجودها.

مسلسل "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.