مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 1 مايو، 2020 | آخر تحديث:
شاهد عيان

يكتشف "عمر" حسن الرداد أن الجثة التي عثر عليها في مكان الجريمة لا تنتمي لزوجته "ندى" بل لصديقتها "علياء" التي تواجدت معها وقت الحادث.

يتمكن "عمر" من حل لغز العلاقة التي تربط زوجته برجل الأعمال "وهيب العزازي" من خلال الملف الذي عثر عليه من مكتب الجريدة وهو أن "ندى" كانت تعمل على تحقيق صحفي يثبت تورطه في تهريب السلاح وحماية شخص آخر يدعى "إيزان أزاد".

يطلب "عمر" حسن الرداد من صديقه "راجح" وليد فواز أن يجمع معلومات عن "أزاد" إلى جانب المحامي "طارق مهدي" أحمد صيام ويكتشف أن آخر ظهور لـ"عليا" كان في شجار لها مع "طارق" الذي ترك البلاد وسافر للأردن ليقرر "عمر" السفر هو الآخر.

زيارة "ليلى" بسمة لمنزل أسرتها القديمة بعد الكابوس الذي حلمت به وتخبرها فيه ندى عن المكان الذي تخفي يه الأشياء المهمة لتعثر "ليلى" على صندوق به جوازات سفر عديدة لشقيقتها بالإضافة لمئات الدولارات، ثم يحاول فردا غريبا الاحتيال عليها مقابل المال ويرسل لها مقطع فيديو لقتل "ندى" حرقا.

ترفض "ليلى"، تصديق حديث "عمر" بأن شقيقتها مختطفة وليست مقتولة، ليصر على عرض الأشعة التي تظهر أنها كانت تحمل شرائح في مرفق يدها لتعرضها للكسر ليكتشف سرقة الملف وسرعان ما يتمكن "عمر" من حل لغز الجثة التي عثر عليها.

حديث "وهيب العزازي" مع والده يتضح منه أنه يستغل "عمر" بتحريكه في هذا المسار لخدمة أحد أغراضه.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.


اقرأ أيضا

الحلقة 3 من مسلسل "شاهد عيان".. الكوابيس تطارد بسمة

الحلقة 4 من مسلسل "شاهد عيان".. حسن الرداد يقتل شخصا بالرصاص