مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 1 مايو، 2020 | آخر تحديث:
شاهد عيان

تسيقظ "ليلى" بسمة من غفوتها لتكتشف أن تعرضها للهجوم من قبل زوجها كان مجرد كابوس في الوقت الذي يحاول فيه الضابط "عمر" التوصل إلى صديقة زوجته المختفية التي تدعى "علياء السكري" ويستعين في ذلك بصديقه "راجح" وليد فواز.

مواعيد عرض مسلسل "شاهد عيان" لحسن الرداد

يذهب "عمر" إلى منزل "علياء السكري" ليكتشف أنها مختفية منذ أيام بعدما يتحدث مع والدها ويعلم أنها كانت طالبة بكلية الحقوق وصديقة "راجح" في الجامعة، حيث تعمل حاليا في مكتب المحامي "طارق المهدي" أحمد صيام.

نرى "ليلى" وهي تخضع للعلاج النفسي بسبب الكوابيس التي تتعرض لها وتخبر طبيبها النفسي بطفولتها وتعلقها بشقيقتها لنفاجأ بأن الطبيب النفسي وراء الشخص الذي كان يراقب "عمر".

زيارة من طبيب نفسي آخر لمنزل "ليلى" وإخبارها أن "عمر" يعاني من مرض نفسي وهلاوس بسبب مقتل زوجته لتواجهه بالحقيقة ولكنها يحاول إقناعها بأن ما حدث مؤامرة مدبرة وأن شقيقتها لا تزال على قيد الحياة بينما تساوره شكوك بالغة بشأن اختطافها بسبب تورطها في قضية ضخمة نتيجة عملها بالصحافة، أو أحد أعدائه السابقين الذين تمكن من القبض عليهم.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

اقرأ أيضا

الحلقة 1 من مسلسل "شاهد عيان" .. مقتل هنا شيحة

الحلقة 2 من مسلسل "شاهد عيان"..بسمة تقتل زوجها