هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 30 أبريل، 2020
أمير طعيمة

يتواصل الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، مع الجمهور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: كهربا في "رامز مجنون رسمي": طارق حامد هو سبب أزمة مباراة السوبر

نشر طعيمة، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، تدوينة أبدى من خلالها إعجابه الشديد بمسلسل "الاختيار"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

وجاء نص ما كتبه في هذه التدوينة كالآتي: "فرحتي بالاختيار لا تقل عن فرحتي بالممر اللي تشرفت بالمشاركة فيه، خلوا ولادنا والأجيال اللي جيا تعرف إننا بلد اللي يقرب لها بيتدفن فيها، وإن تراب البلد دي بالنسبالنا أغلى من كنوز الدنيا، عاش يا رجالة والله".

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

على صعيد آخر، يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضًا:

أمير طعيمة يكشف أعماله في رمضان 2020

"كلمات أمير طعيمة "الجملة الأكثر تكرارا على تترات رمضان 2020