FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
تامر هجرس

كان للفنان تامر هجرس عدد من التصريحات التي قد تثير جدلا، خلال حلقته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس".

قال تامر هجرس إنه قد يوافق على المشاركة في فيلم إنتاج إسرائيلي بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضيف لتاريخه الفني، قائلا: "إذا جاء منتج إسرائيلي وعرض عليا الشغل في عمل فني سأوافق بشرط إنتاج عمل فني مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابي، ولكن في النهاية لن يعمل مع أشخاص تسببوا في آلام للكثير من الناس حول العالم".

وأوضح تامر هجرس، أن موافقته السابقة على المشاركة في فيلم من إنتاج الإخوان كان بهدف إضفاء بصمة لتاريخ مصر وحياته وعمل قوي للجمهور، ولكن مع جماعة الإخوان لا يعتقد أنهم كانوا سيقدمون عمل جيد تاريخيا.

وتابع: "أنا سأوافق على العمل مع أي منتج حتى ولو إخواني حال إنتاج فيلم يعطي بصمة لتاريخ مصر وحياته والجمهور"، مؤكدا هدفه تقديم عمل يقدم رسالة، ولكن مع الإخوان الفيلم لن يضيف ولذلك لن يقبل العمل معهم، ولو أنتجوا حاجة مفيدة من البداية للمجتمع كان سيعمل معهم".

جدير بالذكر أن تامر هجرس شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "بدل الحدوتة 3"، من بطولة دنيا سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وروزناما.

اقرأ أيضا:

فيديو- تامر هجرس عن خلافه مع محمد رمضان: غلطتي

فيديو- تامر هجرس: موافق على تجسيد "رجل مثلي"