ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 12 أبريل، 2009
النجم السينمائي الشاب زاك إيفرون

عبر النجم السينمائي الشاب زاك إيفرون عن ضيقه من كونه أحد مشاهير هوليوود، وكيف وصل به الأمر إلى مرحلة الملل من رؤية صورته في الصحف والمجلات ووسائل الإعلام المختلفة.

قال إيفرون في حواره مع مجلة "يو إس إيه": "مللت من رؤية وجهي في كل مكان، لم أكن أتمنى أن أكون مشهوراً في يوم من الأيام، ومع الوقت بدأت أشعر بالإحباط، وبالضياع في أرض المشاهير".

وأضاف: في البداية لم أكن على دراية بكيفية التعامل مع الوضع، ثم تعلمت مع الوقت أن علىَّ أن أحدد وجهتي بكل دقة، والوقت الذي سأصل فيه لهدفي، وأن أعرف مخارج الطوارئ في كل مكان".

وعن طفولته قبل الشهرة قال إيفرون: "كنت أحب ممارسة الرياضة في نهاية الأسبوع، مثل كرة السلة والبيسبول، وعندما اكتشفت أنني غير ماهر على الإطلاق فيهما، بدأت ألعب تنس الطاولة في جراج منزل والدي، ثم فقدت اهتمامي بها أيضاً، فبدأت أغني، وكنت أغني بصوت عال جداً، لدرجة أن والديّ كانا يصرخان لإسكاتي".

وبالنسبة لمشواره السينمائي، أشار إيفرون –21 عاما- إلى أنه يمر حالياً بمنعطف مهم قائلا: "ذوقي يتغير كلما تقدم بي العمر، وأتمنى أن يضعني فيلمي الجديد (17 من جديد) 17 again في مرحلة الأفلام الأكثر جدية في الفترة المقبلة، وأنا أعرف أنني لست أعظم ممثل في العالم، ولكني أتمنى أن أكون -مع الوقت- ممثلا جيدا".

كانت النقلة الكبيرة في حياة إيفرون عندما بعد الجزء الثاني من السيت كوم "مدرسة الشباب الموسيقية" high school musical، والجزء الثالث الذي قدم كفيلم سينمائي بعنوان "مدرسة الشباب: السنة النهائية" high school musical 3: senior year عام 2008.

يذكر أن فيلم إيفرون الجديد "17 من جديد" من المقرر عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية 17 إبريل الجاري، ويشارك في بطولته ماثيو بيري ومان وتوماس لينون، وتدور قصته حول مايك أودونيل "بيري" الذي لا تسير حياته كما يرغب، ويتمنى أن يعود إلى سن الـ17 من جديد، ليستيقظ في اليوم التالي ويجد أن أمنيته قد تحققت.

شاهد إعلان فيلم "17 من جديد"