ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
مازن حايك ورامز جلال

أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc أن برامج المقالب في كل العالم تشهد نجاحات وإخفاقات كما أن مشاهدتها قد يعطي إحساس للبعض بالشعور بالذنب وهذا من توابع مشاهدة هذه النوعية البرامج.

تابع حايك في حواره مع الإعلامي شريف عامر خلال برنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر، أن ضحية المقلب راضي بما يحدث فيه بعد وقوع المقلب دون علم مسبق، وأن البرنامج تم تصويره في دبي ويعرض على خمس قنوات عربية إلى جانب المنصات المختلفة على السوشيال ميديا.

أضاف مازن حايك أن هناك مسار عمره ٣٠ سنة في mbc لاختيار المواضيع التي تعرض على شاشاتها، لأن الناس تثق في المؤسسة وفي قدرتها على تقديم المحتوى بصورة جيدة، أما بالنسبة لبرامج رامز جلال فهي تتطلب هذا النوع من الأداء.

قال حايك إنه أخبر حسن عسيري الممثل السعودي أن الناس أعادت اكتشافه بعد حلقته مع رامز رغم مشواره الدرامي على مدى ٢٠ عاما.

أضاف مازن حايك أنه لا يحب أن يخسر المشاهدين الذين لا يحبون ما يقدمه رامز جلال ولكنه يدعوهم لمشاهدة باقي الـ١٨ محطة التابعة لمؤسسة mbc.

صرح حايك أن الحملة ضد شبكة mbc جاءت مضاعفة ورد الفعل مبالغ فيه بسبب أزمة العزل المنزلي العالمية لمكافحة فيروس كورونا، إلا أن أهم درس مستفاد من فيروس كورونا هو عدم بناء المستقبل على مبادئ الماضي، فما بعد كورونا لا يشبه ما قبلها فلابد من التحرر من المعتقدات القديمة والاستعانة بالمرونة للتأقلم مع هذا الكم من المتغيرات.

اقرأ أيضا:

ليس جديدًا... حقيقة فيديو بكاء رامز جلال

على مسئوليتها... مي العيدان تنشر صورة زوجة رامز جلال