مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
البرنس

تزداد حدة التوتر في الحلقة الخامسة التي عرضت مؤخرا بعد أن يأخذ "فتحي" أحمد زاهر بنصيحة زوجته "فدوى" روجينا بأن يخطط لقتل "رضوان" شقيقه وزوجته وأبناءه كي يسترد ميراثه ويتفق مع أشقائه على الأمر، يأتي هذا في الوقت الذي تجمتع في والدتا "رضوان" لمحاولة إقناعه بمنح أشقائه ميراثهم.

هل استوحى صناع مسلسل "البرنس" أحداثه من قصة النبي يوسف؟

تحاول "علا" نور إيجاد عمل ولكنها لم تفلح وينجح "رضوان" في مساعدتها وإيجاد فرصة عمل لها ويعترف لها بحبه أيضا، تأتي زيارة "فتحي" لشقيقه "رضوان" في الورشة في محاولة منه لتصفية الأجواء بينهما ولكن "رضوان" لا يلقي إهتماما لحديثه.

يقرر "رضوان" إخبار زوجته "لبنى" بحقيقة وصية والده وهي ألا يمنح الورث لأشقائه إلا بعد أن يتخلوا عن عاداتهم السيئة، يأتي هذا في الوقت الذي يجتمع فيه "فتحي" بأشقائه ليقنعهم بأن "رضوان" قرر أن يهرب بأموالهم لذا وجب عليهم قتله رغم اعتراض شقيقتهم "نورا".

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضا

الحلقة 4 من مسلسل "البرنس" .. أشقاء محمد رمضان يخططون لقتله

الحلقة 3 من مسلسل "البرنس" .. محمد رمضان يستولي على ورث إخوته