FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل، 2009 | آخر تحديث: السبت، 11 أبريل، 2009
نور الشريف ونهال عنبر

عاد الفنان الكبير نور الشريف يوم الأربعاء الموافق الثامن من إبريل الجاري من تونس، بعد أن أنهى تصويرالمشاهد الخاصة بمسلسل"متخافوش" هناك.


قال محمد محفوظ المسئول الإعلامي بشركة إنتاج المسلسل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "عادت أسرة مسلسل "متخافوش" من تونس عقب الإنتهاء من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، وهذه الرحلة تم الترتيب لها منذ فترة لكن تم تأجيلها لحين الإنتهاء من تصوير أكبر كم من المشاهد الداخلية للمسلسل في مصر".


وأضاف محفوظ أن أسرة المسلسل حصلت على إجازة لمدة ثلاث أيام فقط بعد العودة، وسيستأنف مخرج المسلسل يوسف شرف الدين تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل في ستديو "كينج توت" يوم الأحد المقبل.


مسلسل"متخافوش" تأليف أحمد عبد الرحمن وإخراج يوسف شرف الدين، ومن إنتاج شركة "كينج توت" ويشارك في بطولة إلى جانب الفنان الكبير نور الشريف كل من منى عبد الغني ونهال عنبر وفاروق نجيب وهادي الجيار ورجاء الجداوي.

وتدور أحداث المسلسل حول الإعلامي "مكرم" الذي يعمل لفترة طويلة من حياته كصحفي ورئيس تحرير، ثم يتولى بعد ذلك رئاسة قناة "الشعلة" الفضائية، ويقدم عليها برنامج بعنوان"متخافوش" يفضح من خلاله السياسة الإسرائيلية تجاه الفلسطنيين، ولكنه يفاجىء بمن يفضح أصوله اليهودية، ليخوض بعدها معركة شرسة لإحباط عملية تشويه صورته