هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 أبريل، 2020
حلا شيحة

عُرضت أمس الثلاثاء، خامس حلقات مسلسل "خيانة عهد" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا

في بداية الحلقة.. تتعرض "فرح" التي تجسدها الفنانة حلا شيحة، لحادث انقلاب سيارتها، إلا أنه سرعان ما يتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وبسبب الحادث تصاب "فرح" بعدة كسور متفرقة في الجسم، تلزمها الفراش في المستشفى، إلا أن كل هذه الكسور الإصابات لم تُنسيها خطتها لتدمير "هشام" الذي يجسده الفنان خالد أنور، نجل "عهد" التي تجسدها الفنانة يسرا، إذ تظل طوال الوقت تفكر في كيفية دس مخدر الهيروين في جسده بدون أن يشعر.

وبينما تمكث "فرح" في المستشفى.. يتعرض "هشام" لأعراض انسحابية شديدة بسبب توقف جرعات الهيروين التي وضعتها "فرح" في علاجه، ولذلك تستغيث "عهد" بصديقتها "آمال" وشقيقها بعد أن فقدت السيطرة على نجلها تمامًا، إذ كان ينوي الخروج في وقت متأخر من الليل ليذهب إلى "شيرين" التي كانت تمده بالمواد المخدرة قبل أن يُقرر الإقلاع عن تناولها.

وبالفعل، يستيقظ "هشام" ليجد نفسه في مصحة لعلاج الإدمان، فيستسلم للأمر الواقع أملا في تحسن حالته، إلا أن "فرح" تأبي ذلك تُصر على إخراجه بأي طريقة من هذه المصحة، إذ طلبت من شقيقها "مروان" في أن يُدبر خطة تساعدها على ذلك لحين خروجها من المستشفى.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها