إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
ليالينا 80

مع انطلاق الموسم الرمضاني الحالي، بدأت قناة cbc عرض مسلسل "ليالينا 80"، الذي يقوم ببطولته إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين وغيرهم من النجوم.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل باكتشاف غادة عادل بخيانة زوجها اياد نصار وزواجه عرفيا عليها، بينما يحاول إياد نصار الوصول للمنزل في أسرع وقت، كي يأخذ المحفظة قبل أن تراها زوجته، لكنها تخفى معرفتها بزواجه العرفي، وتحاول التعامل مع الأمر بحرص حتى تفكر ماذا تفعل فيما يعد، وينصحها مديرها في العمل محمد الشقنقيرى بمواجهته والانفصال عنه.

أيضا يتوجه خالد الصاوى للعيش مع شقيقه إياد في منزله، ويتخيل زوجته الراحلة نورهان ويتحدث معها عن الشبه الذى بينها وبين صابرين، وتحدث مشكلة جديدة بين محمد علي رزق وزوجته، بسبب عدم إنجابها لبنت بدلا من ولد، وتحاول أن تزور والدها خالد الصاوي لكن زوجها يرفض.

ويحاول إياد نصار تبرير زواجه العرفي لغادة عادل، موضحا أن السبب هو البعد بينهما، ليتدخل شقيقه خالد الصاوي ويخبرهما أن الذى ضيع حبهما هو العمل والطمع.

المسلسل من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اقرأ أيضا:

على مسئوليتها... مي العيدان تنشر صورة زوجة رامز جلال

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان: يارب كلنا نبقى بلطجية