FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس".

قالت فريدة سيف النصر، إنها لم تتاجر بمسألة وجهها بعد أن تعرضت لأزمة صحية، مضيفة، "كنت بصور ووشى كان ضارب.. وقولت لمدير الإنتاج وشى فى مشكلة، وماصدقنيش، وبالمناسبة عمري ماعملت ولا هعمل تجميل خالص".

وحول الفنانة التى كانت سببا فى حجابها، أكدت سيف النصر، أنها كانت الفنانة والراقصة "أميرة"، خلال جلسات دينية لمجموعة من الأصدقاء.

وتابعت فريدة، لم أتنكر من أدوار الإغراء التى قمت بها، ولكن "ماقدمتش بوس" فى السينما، وهند رستم نفسها رشحتنى لأن أكون على عرش الإغراء.

أضافت فريدة، ارتدائى الحجاب كان بسبب ظروفى الصعبة والنفسية، "أخويا مات وهو 21 سنة.. وأسوأ ما فى فترة حجابي هو تدخل بعض أصدقائي وقتها فى حياتي الشخصية"

وعن أجرها، قالت فريدة سيف النصر، "مابيهمنيش المقارنة، طالما بعمل أدوار جيدة، أنا عندي ورث وأرض، غير زواجي اللى كان معروف للجميع".

وأشارت فريدة إلى أنها لم تقل أبدا أن نادية الجندى ونبيلة عبيد حاربوها، قائلة، "فيلم الغجر كانت مرشحة له نادية الجندي واعتذرت فأنا رشحت فيفي عبده وقتها".

وعن عدم زواجها بعد طلاقها من زوجها من 30 عام، قالت فريدة، "كرهت الرجالة كلهم بعد خيانة زوجى لي".

وحول هجوم الفنانات المحجبات عليها، قالت، عفاف شعيب فنانة ملتزمة من قبل ما تتحجب، وبالتأكيد هاجمتنى لكن عملنا مع بعض فى مسلسل، ولكني واضحة إما محجبة أو غير محجبة، بعض الفنانات طلعوا بالباروكة وهما فى حجاب.

اقرأ أيضا:

بمشهد من "حزمني يا"... أول محاولة لمنة فضالي على TikTok

بعد السخرية من الفراشة... أروى ترد على رامز جلال