محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
عبير صبري

اعترفت الفنانة عبير صبري بأنها ترددت في البداية في المشاركة في بطولة مسلسل "خيانة عهد"، وتوجهت بالفعل إلى مقر شركة الإنتاج بنية الاعتذار.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قالت عبير صبري إنها شعرت بالحيرة، فمن ناحية، كانت تلك فرصة قد لا تتكرر للعمل مع الفنانة يسرا، وشركة "العدل جروب"، بما لها من رصيد من الأعمال المهمة في تاريخ الدراما، إلى جانب وجود مخرج سينمائي كبير مثل سامح عبد العزيز، ومن ناحية أخرى، كانت مترددة في تجسيد شخصية أم لأبناء كبار، لكنها تشجعت في النهاية واعتبرت الدور تحديا جديدا.


وأضافت عبير صبري أنها تعتبر يسرا أيقونة لحياتها، فهي ممثلة عظيمة وعالمية، وأيضا شخصية مبهرة تجتذب العيون دائما في موقع التصوير.


وعن انطباع زوجها عن المسلسل حتى الآن، قالت عبير صبري إنها تشعر بتعاسة لأنه غير قادر على مغادرة دبي، ولا تستطيع هي مغادرة مصر، لكنه سعيد جدا بما شاهده، ومندهش من ظهورها بشخصية مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وإخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، وإنتاج "العدل جروب‎".

اقرأ أيضا:
صورة- هدية يسرا لـ عبير صبري في عيد ميلادها
في ثالث حلقات "خيانة عهد"... حلا شيحة تنتقم من يسرا