FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 10 أبريل، 2009
حسين فهمي وفاروق الفيشاوي في لقطة من المسلسل

انتهت المخرجة رباب حسين من تصوير 17 ساعة من أحداث مسلسل "قاتل بلا أجر" تأليف مصطفى محرم بطولة حسين فهمي وفاروق الفيشاوي وعايدة عبد العزيز.

قالت المخرجة رباب حسين في تصريح خاص لموقع filfan.com:"أحاول الإنتهاء من تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل استعدادا للسفر إلى لندن أول مايو المقبل لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة لكل من حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومنة فضالي وعايدة عبد العزيز وإيمان.


وأضافت أنها منذ أن عرض عليها سيناريو مسلسل "قاتل بلا أجر" كانت سعيدة به جداً لأنه سيعيدها إلى رمضان الذي تغيبت عنه رمضان الماضي بعد أن إعتذرت ليلى علوي عن تقديم مسلسل "ليلة الرؤية" وتعذر إنتاج المسلسل مرة أخرى وقتها وحتى الآن، كما أنها سعيدة لأن العمل يجمعها مرة أخرى للعمل مع حسين فهمي، حيث كان آخر عمل قدماه سويا مسلسل"حق مشروع".


مسلسل"قاتل بلا أجر" تدور أحداثه حول صديقين الأول الجراح العالمي"شهاب" الذي يجسد شخصيته حسين فهمي يعيش في إنجلترا المتزوج من سيدة إنجليزية هي إيمان والثانى أحمد عبد الرؤوف وكيل النيابة النزيه وزوجته فادية عبدالغني، بالرغم من الصداقة والعلاقة الأسرية الحميمة التي تجمعهما سوياً إلا أن الأنانية تدخل بينهما ويستغل أحدهما الآخر ليرتكب بجريمة قتل.

المسلسل إنتاج عرب سكرين، تأليف مصطفى محرم يشارك في بطولته منة فضالي وهبة مجدي ومحمد إبراهيم يسري وسارة بسام وحسام الجندي ويوسف فوزي ولقاء سويدان، وقد تم الإستقرار على حسين مصطفى محرم لكتابة كلمات تترات المقدمة والنهاية للمسلسل و كذلك الملحن عمرو إسماعيل ليضع الأحان في حين لم يتم الإستقرار بعد على الصوت الذي سيغني التترات.

يذكرأن "قاتل بلا اجر" هوالعمل الثاني الذي يقوم بكتابة أشعاره حسين مصطفى محرم ويكون من تأليف والده الكاتب مصطفى محرم بعد مسلسل"الباطنية".


شاهد حسين فهمي فى أحداث الحلقة ال11 من مسلسل "حق مشروع"