إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

حلّت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي تقدمه عبر قناة "العربية - الحدث".

تحدثت سمية عبر Skybe عن المقلب الذي تعرضت له في برنامج "خلي بالك من فيفي"، موضحة أنها كانت على علم بأن البرنامج سيتم تصويره في منزل فيفي عبده، لكن فكرة المقلب كانت بعيدة عن خيالها، على حد قولها، مضيفة: "بعض الناس لمحوا لي إنه ممكن يكون مقلب خدي بالك.. لكن مكنتش متوقعة ده".

اقرأ أيضا: رد فعل سمية الخشاب بعد اكتشاف مقلب فيفي عبده

تابعت: "صدقت إن البنت مصابة بالصرع.. لكن كنت متماسكة لأن دي طبيعتي في المواقف الصعبة بصمد وببقى بنت ب100 راجل ببقى شديدة بس بعدها بتعب ومعدتي وجعتني.. الوضع كان مرعب وماشتمتش والتييت اللي طلعت مكنتش شتايم وحشة كان أخري بقول إيه الجنان والهبل ده؟ بس الست صعبت عليا عشان كده".

وبررت تصرفها المفاجئ بتقديم الإسعافات الأولية للفتاة المصابة بالبرنامج، قائلة: "عندي خبرة في الموضوع ده والطبيعي إن المصاب بالصرع أثناء النوبة ممكن يبلع لسانه عشان كده نزلت على الأرض واتصرفت.. وصدقت جداً أنها مصابة بالصرع بعد الرغاوي اللي نزلت من بقها".

كانت سمية الخشاب قد حلّت ضيفة على ثاني حلقات برنامج "خلي بالك من فيفي" لفيفي عبده ويعرض عبر قناة MBC مصر.

تدور فكرة المقلب في استضافة فيفي عبده لنجم في منزلها حتى تجري معه لقاء، ويتم تركب كاميرات غير مرئية ليقع المقلب قبل بدء تصوير البرنامج المزعوم.

في المقلب تحدث أمور غريبة منها الخادمة التي تصاب بنوبة تشنج ثم تجري وراء الضيف، وهنا ظهرت سمية الخشاب متماسكة ولم تخف من الخادمة بل حاولت تهدئتها.

اقرأ أيضا

حفيد محمود ياسين يكشف كواليس اختياره في "الفتوة"... هذا موقف والده وجده

الغندور يكشف محاولات سيد عبد الحفيظ لمنع عرض مقلب رامز جلال