إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
سيد عبد الحفيظ ورامز جلال

انتقد الإعلامي الرياضي خالد الغندور، ظهور عدد من الشخصيات الرياضية المهمة في برامج مقالب رامز جلال، خاصة في رمضان الحالي، عقب ظهور علي معلول نجم الأهلي، في إحدى الحلقات السابقة.

أوضح الغندور في برنامجه "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك، أن جمهور الأهلي تعامل مع علي معلول بعد الحلقة وكأنه بطل، قائلا: "الأهلاوية منزلين صورته وكأنه نجم كبير، إيه معنى إن مقدم برامج يقوله التعبان ولا الزمالك؟ على أساس لو الموقف جد فعلا والتعبان هيقرصه كان هيقوله خلي التعبان يقرصني وأموت وأسيب ولادي ولا اروحش الزمالك.. حاجة تضحك.. والزمالك مش هيعرض التعاقد على علي معلول أصلا".

تابع: "كان ممكن يقوله تمضي للصفاقسي ولا التعبان؟ ما ده ناديه، أصل هو يعني مش مولود أهلاوي.. بس ده ضحك على الدقون وإحنا بنحب اللي يضحك علينا.. وأنتظر حلقة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، هل رامز هيقول له (تأخذ الثعبان أم توقع للأهلي؟) ولا لأ؟".

اقرأ أيضا: بسبب الزمالك: أحمد السعدني سعيد برد علي معلول على رامز جلال

في نفس السياق، أوضح الغندور أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، يحاول إلغاء عرض حلقته فى برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث تعهد لمسئولى البرنامج برد المبلغ الذى تقاضاه، بعدما شعر أنه لا يليق أن يظهر بهذا الشكل، موضحا أن هناك لاعبين مرتبطين مع أندية ومناصب رياضية من العيب أن يظهروا في هذه البرامج كضيوف، ولا يجوز لمدير كرة في ناد كبير أن يضع نفسه في هذا الوضع وهو من يقوم بتغريم اللاعبين لظهورهم في البرامج بدون إذن.

وأكد الغندور أنه أفسد من قبل إحدى حلقات رامز جلال حينما حاول استضافته، قائلا" "بوظت قبل كده حلقة لرامز جلال في شرم الشيخ، وقررت ارجع للقاهرة في نفس الطيارة".

اقرأ أيضا:

إلى ضحايا رامز جلال... الفلوس مش كل حاجة

حفيد محمود ياسين يكشف كواليس اختياره في "الفتوة"... هذا موقف والده وجده