هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 27 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
حلا شيحة

عُرضت اليوم الاثنين، رابع حلقات مسلسل "خيانة عهد" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا

انتهت حلقة الأمس بدخول "عهد" التي تجسدها الفنانة يسرا، إلى غرفة نجلها "هشام" الذي يجسده الفنان خالد أنور، لتكتشف أختها غير الشقيقة "فرح"، التي تجسدها الفنانة حلا شيحة، تدس مادة سائلة في "الكانولا" الخاصة بنجلها.

وخلال حلقة اليوم، تمكنت "فرح" من معالجة الموقف بالكذب، إذ ادعت بأنها وضعت له بعض الفيتامينات والأدوية المفيدة حتى يستعيد قواه، ويستطيع تخطي أزمة تخلصه من المخدرات، إلا أن الشكوك ظلت تساور "عهد"، فعدم تعرض نجلها لأي أعراض انسحابية تسبب في إثارة قلقها، إلا أن "فرح" طمأنتها لكونها طبية، بأن الأمور على ما يرام بفضل علاجاتها.

بدأت الأمور في الاتضاح شيئًا فشيئًا، إذ تبين أن "فرح" هي العقل المدبر لكل المكائد، فهي من رتبت لعلاقة "هشام" بـ "شيرين" التي تجسدها الفنانة جومانا مراد، والتي كانت سببًا رئيسيًا في إمداد "هشام" بالمواد المخدرة.

إصرار "هشام" على التوقف عن الإدمان، دفع "فرح" لإبعاد "شيرين" عن نجل "عهد" وذلك بدفع مبلغ مالي لها بقيمة 50 ألف جنيه، إلا أن الأخيرة لم يعجبها الأمر، ويبدو أن دورها لم ينتهي عند هذا الحد، فمن المتوقع أن نراها في الحلقات القادمة.

تشابكت الخيوط حينما تقابل "هشام" صدفة مع "سارة" ابنة "مروان" الأخ غير الشقيق لـ "عهد" والذي يجسده الفنان خالد سرحان، إذ كانت "سارة" لا تعلم بوجوده لأنها كانت ذاهبة لأخذ شيئًا لتعلن عنه عبر حساباتها على السوشيال ميديا، باعتبارها "إنفلونسر" شهيرة.

تنقلب الموازين، ويضطر "هشام" لمعاملة "سارة" معاملة حسنة حتى لا تخبر والدته بأنه قابلة في بيت "شيرين".

في هذه الأثناء، كان "علي" شقيق "سارة" متورطًا في أمر آخر، إذ أنه تعرضت للابتزاز من قِبل أحد الأشخاص عن طريق الإنترنت، مما دفعه للاتصال والاستنجاد بوالده، إلا أن الأخير كان منشغلاً بعشيقته، ولذلك قرر الذهاب لـ "عهد" التي نصحته بالتريث والتكتم على الأمر حتى تتصرف بحكمة.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها