مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 27 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
رامز جلال وأمينة خليل في "رامز مجنون رسمي"

كانت الفنانة أمينة خليل هي أحدث ضحايا "رامز مجنون رسمي"، وفور عرض حلقتها قبل ساعات تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب شعبية الفنانة أمينة خليل حازت الحلقة على اهتمام شديد بسبب ما تضمنته من مواقف لم تشهدها الحلقات الثلاث الأولى من "رامز مجنون رسمي" لاحظها المشاهدون على الفور.

وفي السطور التالية يرصد لك FilFan.com أبرز تلك الملاحظات.

الشجاعة

خلال الحلقات الثلاث الأولى من البرنامج كان الضيوف يستعطفون رامز جلال كي يرحمهم من التعذيب على مدار الحلقة، وهو مالم يحدث مع امينة خليل التي أظهرت شجاعة كبيرة في مواجهته وتعرض رامز جلال على غير العادة لمحاولة استفزاز.

وهو ما لم يحدث في الحلقات الثلاث الأولى من البرنامج حيث عانى الضيوف شتى أنواع التعذيب ولكنهم لم يعطوا أهمية لملابسهم ولا حذائهم.

وعلى الفور استجاب رامز لطلبها وصرح بأنه أول مرة يقوم بتصرف من هذا النوع في تاريخ برامج المقالب الخاصة به، ثم طلب بعد ذلك من أحد أعضاء فريق البرنامج الاحتفاظ بحذاء أمينة خليل في غرفته.

ثبات انفعالي

على عكس من سبقوها من النجوم في الحلقات الثلاث الأولى، أبدت أمينة خليل صلابة وثبات انفعالي في مواجهة تعذيب رامز جلال لها لأقصى درجة.

ورفضت أمينة خليل الانصياع لأوامر وشروط مملكته، وتوعدته بعقاب شديد لو شتمها مرة ثانية.

ومع أنها لقيت من "كرسي الحقيقة" الدوّار الأمرّين، نجحت أمينة خليل في استفزازه عندما وصفت ماجد الكدواني بأنه أفضل ممثل، ولم تصفه هو بذلك.

اقرأ أيضا

رامز جلال يخلع حذاء أمينة خليل على كرسي التعذيب

شاهد انهيار أمينة خليل في مواجهة تعذيب رامز جلال