هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 27 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
حلا شيحة ويسرا

عُرضت بالأمس الأحد، ثالث حلقات مسلسل "خيانة عهد" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا

تتساقط الأقنعة المزيفة خلال الحلقة، وتبدأ كل شخصية بالظهور على حقيقتها وأول هذه الشخصيات هي "فرح"، التي تجسدها الفنانة حلا شيحة.

اعتقد البعض في الحلقة السابقة أن المخدر الذي وضعته "فرح" في "الكانولا" لـ "هشام" الذي يجسده الفنان خالد أنور، نجل "عهد" التي تجسدها الفنانة يسرا، كان للانتقام من الأخيرة وليس لحمايته من الأعراض الانسحابية للمخدرات.

فقد اتضح أنها تُكن في قلبها الكثير من مشاعر الكره والحقد منذ طفولتها، فهي الأخت غير الشقيقة لـ "عهد"، الطفلة المُدللة لأم غليظة المعاملة والطباع مع "فرح" وشقيقها "مروان".

لم تنس "فرح" معاملة والدة "عهد" وقررت تدمير "هشام" بالاشتراك مع شقيقها "مروان"، الذي نجح هو الآخر في توريط الأولى مع الضرائب، بعد أن اتفق مع المدير المالي لمصنع عهد على أن يتلاعب بالحسابات لصالح أحد رجال الأعمال الكبار.

يستعيد "هشام" صحته وقواه بفضل المخدر الذي يُدس سرًا في دمه، وتنتهي الحلقة في اللحظة التي تفتح فيها "عهد" باب غرفته لتكتشف "فرح" وهي تضع المخدر كالعادة.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها