نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
فلانتينو

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

في هذه الحلقة نعرف بعض الأمور عن "نور عبد المجيد فلانتينو" وعلاقته بشقيقته "سناء" إنعام الجريتلي، وتحكم زوجته "عفاف" في حياته منذ بداية زواجهما، حتى أنها رفضت الإنجاب لمدة 15 عاما، وعلاقتها سيئة بشقيقته.

كما نستمر في التعارف على شخصيات المسلسل ومنهم ميس "صافي" رانيا محمود ياسين، وزوجها دكتور شريف "أحمد فريد" ورومانسيته معها، و"عاطف" سليمان عيد، السائق الخاص بأسرة "فلانينو" الذي يحاول النصب عليهم وأخذ بعض المال بحجة أن ابنته مريضة، في حين أنها بخير بل ويجعلها لا تتعلم حتى يفتح منزله سنتر لألعاب الفيديو.

أما أحداث الحلقة، خلال نقل أموال خاصة بمدارس "فلانتينو" تحدث عملية سطو على سيارة نقل الأموال، وبعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة تحرق السيارة بالمال، تتهم "عفاف" منافسها "بهاء فتحي" ويجسد دوره هادي الجيار، لكن يتضح أنه لا علاقة له بالأمر.

يحاول "فلانتينو" أخذ تعويض من شركة التأمين، لكن يكتشف أن عقد الشركة قد انتهى وأن "عاصم" ابن شقيقته هو السبب أنه لم يتم تجديد التعاقد.

تفرض مدرسة "فلانتينو" بعض المصروفات، مما يُغضب أولياء الأمور في "جروبات الماميز" وتبدأ الأمهات في ثورة.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

قبل الحلقة الأولى... 7 ملاحظات على مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

رسالة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة بعد حلقتها مع رامز جلال

"قطونيل" توقف عرض إعلان "ابن الجيران" المثير للجدل