مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
مسلسلات رمضان 2020

رغم المنافسة القوية التي تشهدها دراما رمضان الجاري، لم تخلو المسلسلات المعروضة من الهفوات والغرائب التي ربما أفسدت متعة المشاهدة، وأثارت انتقادات المتابعين وسخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد لك FilFan.com غرائب وطرائف مسلسلات رمضان في التقرير التالي:

سيارة محمد رمضان

ألقى الإعلامي تامر بشير الضوء على الخطأ الذي وقع فيه صناع مسلسل "البرنس" وبخاصة في أحد المشاهد التي يتولى فيها "رضوان البرنس" محمد رمضان تصليح أحد السيارات ولكنها تختلف عندما يستلمها صاحبها.

حيث دخلت السيارة إلى الورشة وهي ماركة هيونداي اكسنت Rb وخرجت منها هيونداي النترا .

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

طفل دينا الشربيني

موجة من السخرية تعرضت لها الفنانة دينا الشربيني التي تجسد "رقية" في مسلسل "لعبة النسيان" وبخاصة عند مشهد ولادة طفلها الذي ظهر بحجم يختلف عن الأطفال المولودة حديثا مما أثار جدلا واسعا، ولفت الكثيرون إلى أن عدم الإستعانة بطفل مناسب لتلك المرحلة العمرية يعد ساذجا.


تدور أحداث المسلسل حول "رقية" التي تفيق بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

ماكياج ياسمين صبري

خلال الساعات الماضية أثار مشهد تعرض "ملك" وتجسدها ياسمين صبري لحادث عقب خيانة خطيبها "زياد" أحمد مجدي لها وزفافه على "ريهام" أيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية" الكثير من الجدل، إذ سخر الكثيرون من ثبات الماكياج الخاص بها بعد الحادث الذي اصطدمت فيه سيارتها بالرصيف ثم تعرضت للإنقلاب وبرغم كل ذلك بدت ياسمين صبري في أوج جمالها بالمستشفى تعاني بعض الكدمات فحسب.

تدور الأحداث حول المهندسة "ملك"، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

قفل عمرو عبد الجليل

أثار مشهد الفنان عمرو عبد الجليل الذي يجسد شخصية "الريس عزيز" وهو يمتلك محل لبيع شرائح الطاقة وأدوات روبوتات أثناء غلق المحل الخاص به في مشهد النهاية جدلا واسعا وبدا غير منطقيا، حيث ظهر محمود الليثي "سعادة" برفقته وهو يغلق الباب برزة وقفل وتسائل الكثيرون في ظل تلك التكنولوجيا في الزمن الذي تدور في أحداثه المسلسل كان عليهم أن يجدوا طريقة حديثة لغلق الباب.



في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

اقرأ أيضا

محمد رمضان شخصية واحدة وأشرار كثيرون !

وفاة والد محمد رمضان في ثاني حلقة من "البرنس"