مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
البرنس

يقرر "حامد البرنس" والد "نورا" فسخ خطوبتها من "أحمد" محمد مهران بعد إلقاء القبض عليه بتهمة السرقة وإرجاع الشبكة لوالدته صفاء الطوخي ليقرر "رضوان البرنس" محمد رمضان اصطحاب محامي إلى قسم البوليس للدفاع عن "أحمد".

محمد رمضان يتشاجر مع أحمد زاهر في الحلقة الأولى من مسلسل "البرنس"

يذهب "فتحي" أحمد زاهر لمنزل "علا" نور بحجة الاطمئنان عليها وعلى والدتها بعد طلاقها ودخول شقيقها السجن ولكنه كان يحاول إقناعها بالزواج منه لترد عليه بعنف وتطرده من المنزل ولكنه يعتدي عليها بالضرب لتدفعه "علا" ووالدتها للخارج وفضحه أمام الحارة بأنه كان يحاول التقرب منها ويتاجر في المخدرات لتنشب مشادة بالأيدي بين الأطراف الثلاثة ليتدخل "رضوان البرنس" ووالده لفض الخناقة.

مواعيد عرض مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان

مواجهة بين "فتحي" وزوجته "شيماء" بسبب الفضيحة اليت أحدثها زوجها في الحارة وتخبره بأنها تعلم أن لديه عقم ولكنها كانت تصبر لحبها الشديد له.

تنتهي أحداث الحلقة الثانية بوفاة "حامد البرنس" والد "رضوان البرنس".

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.


سمكري يواجه أشقائه الـ6 .. تفاصيل مسلسل "البرنس" رمضان 2020

محمد رمضان عن مسلسل "البرنس": لن ينساه التاريخ