محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "ونسني"

في الحلقة الخامسة من مسلسل "ونسني"، تلبي "فرح" طلبا جديدا لتطبيق "ونسني" للترفيه ومعالجة مشكلة الوحدة، وتلتقي بالعميلة "المعلمة فتحية" – سوسن بدر – في منطقة شعبية، بعد أن تتعرض للسرقة والتحرش.


تشرح "المعلمة فتحية" لـ"فرح" أنها طلبت الخدمة ليس لأنها تشعر بالوحدة، ولكن لأنها تحتاج مساعدتها في حفل حنة أختها "إسراء"، وتعترض "فرح" في البداية، لكنها تقبل أخيرا توجيه "إسراء" والبنات في المكياج والعناية بالشعر وما إلى ذلك.

وفي مقر الشركة، يتسبب وجود "مازن"، وإصرار "تارا" على تعيينه في الفريق، في مشكلة بينها وبين "أيمن" و"سارة"، وخاصة "أيمن"، فيطلب مساعدة والده للتخلص من "مازن"، عن طريق "مدام جي جي"، والدة "تارا".

موعد عرض مسلسل "ونسني" على MBC مصر وMBC مصر2

ينقطع الاتصال بين الشركة وبين "فرح"، وينجح "مازن" في تتبع هاتفها إلى منطقة البساتين، وبينما هو مستغرق في امتداح شيَم الأحياء الشعبية، يحدث اختراق للتطبيق عن طريق موبايل "فرح"، وبعد محاولات وتشجيع متواصل من "تارا"، يتمكن من استعادة التطبيق.

وفي بيت "المعلمة فتحية"، تنظم "فرح" عرضا للأزياء صديقة البيئة، تعلق عليه "المعلمة فتحية"، ويعجب الجميع بالفكرة والنتيجة.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج عادل المغربي، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
بصورة مع شيرين رضا... سوسن بدر للجمهور: هنرجع نضحك تاني
تفاصيل أول مسلسل كرتون فرعوني من بطولة سوسن بدر