نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
فلانتينو

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام على عدد من القنوات العربية والمصرية.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

في هذه الحلقة لازلنا نتعرف على شخصيات المسلسل، هذه المرة مع المدرسين في مدرسة "فلانتينو"، ميس "جيلان" وفاء صادق مطلقة ولديها ابن يدعى "معتز" تلميذ في المدرسة، يبدو أن "جيلان" معقدة من الرجال لذا تحاول ابعاد "أرشميدس" محمد كيلاني، عنها في كل مرة يحاول التقرب منها، كذلك هناك ميس "صافي" رانيا محمود ياسين متزوجة وتحب زوجها كثيرا لكن لديها مشكلة عدم إنجاب أطفال.

صور- خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل "فلانتينو"

نستكمل في الحلقة أيضا ما حدث في إحدى مدارس "فلانتينو" التي تعرضت لحريق، تشعر "عفاف" دلال عبد العزيز أن هذا الحريق لم يكن صدفة بل بفعل فاعل وهو "بهاء فتحي" منافسهم، لذا تتحدث مع الطلاب وتؤكد لهم أن أي طالب يترك مدرسة "فلانتينو" ويذهب لمدارس بهاء سيخسر كثيرا.

في نفس الوقت نتعرف أكثر على "عاصم" حمدي الميرغني ابن شقيقة "فلانتينو، لديه أصدقاء يستغلونه ويجعلونه يسهر ويسكر، لذا يقرر "فلانتينو" التدخل لحمايته وإعادة تربيته من جديد.

الملاحظ في الحلقة عدد المشاهد القليل للفنان عادل إمام، إذ ظهر لدقائق قليلة، على عكس ما اعتاد عليه جمهور إمام في مسلسلاته السابقة.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

قبل الحلقة الأولى... 7 ملاحظات على مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.


اقرأ أيضا:

"رامز مجنون رسمي"..تصرف غير مسؤول مع علي معلول

علي معلول في "رامز مجنون رسمي": الثعبان أهون من التوقيع للزمالك!