محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
برنامج "رامز مجنون رسمي" - علي معلول

برهن مدافع النادي الأهلي، لاعب كرة القدم التونسي علي معلول، اليوم على محبته العظيمة للنادي بطريقة عملية، وعلى نحو لا يحتمل التشكيك.

علي معلول كان ضحية حلقة السبت 25 إبريل من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة MBC مصر، وتعرض مثل جميع الضحايا لصنوف من الضغط المعنوي والجسدي، من لحظة ظهور رامز جلال في الصورة وحتى خروجه منها.


وأثبت علي معلول أيضا أنه ليس من النوع الذي يمكن إخافته بسهولة، فأظهر أمام شقلبات "كرسي الحقيقة"، الذي كان مكبلا عليه، قدرا لا يستهان به من الثبات الانفعالي، باستثناء اللحظات التي يُسمع فيها صوت الصعق الكهربي، واللحظات التي أمضاها في حوض يشبه حوض السمك، وبعد أن هدده رامز بوضع "الكابوريا" في الحوض معه، وهنا بدا أن علي معلول – "ملك الحلول" – لا يعرف كيف يحل هذه الورطة، أو كيف يحل رباطه من الكرسي الياباني المجنون.

وحيث أن فقرة المقدمة في البرنامج من الفقرات التي تحظى بدرجة عالية من الاهتمام، وهي الفقرة التي يتهكم فيها رامز جلال على الضيف كيفما اتفق، لم يضيع رامز الفرصة هذه المرة بالطبع، وتهكم على قدرة علي معلول على الاحتفاظ بشعر منسق دائما، حتى وهو خارج من مباراة كرة قدم، وتهكم أيضا على خاتم زواجه الأسود، كما لو أنه تزوج رغما عنه، ضمن أشياء أخرى.