هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
خيانة عهد

بدأ بالأمس عرض أولى حلقات مسلسل "خيانة عهد"، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا

- بداية الحلقة كانت "كابوس" ظهرت فيه "عهد" التي تجسدها يسرا، وهي عروس جالسة وحدها وحولها أيدي مشوهة وممتدة لأذيتها، إلا أنها سرعان ما تخلصت منها بقطعها بواسطة ساطور حصلت عليه من مهرج كان واقفًا بجوارها.

- استيقظت "عهد" مفزوعة، وبدأت في استعادة ذكريات مراهقتها حينما أظهرت مهاراتها في قراءة الفنجان، إلا أن نجلها "هشام" الذي يجسده الفنان خالد أنور، قاطعها ليخبرها بأنها سحب مبلغ مالي من رصيدها لسد بعض احتياجاته، فهو طالب بالسنة الثالثة بكلية طب.

- تتنقل المشاهد بين الأبطال، لتوضح صلة قرابتهم بـ "عهد" كبيرة العائلة وهم كالآتي:

- "فرح" شقيقة "عهد" وتعمل طبيبة نساء وتوليد، إلا أنها محرومة من نعمة الإنجاب، وتجسدها الفنانة حلا شيحة.

- "مروان دهب" شقيق "عهد" ويعمل محامي، ويجسده الفنان خالد سرحان.

- "نادية" زوجة "مروان" التي تكره "عهد" و"فرح" وتغار منهما، وتجسدها الفنانة عبير صبري.

- "سارة" ابنة "مروان" و"نادية"، والمغرمة بـ "هشام" الذي لا يكترث أبدًا لأمرها ولا يعيرها أي اهتمام، وتجسدها الفنانة هنادي مهنى.

- "علي" نجل "مروان" و"نادية"، والذي يحاول فرض سيطرته على شقيقته بتوجيهها للصواب والخطأ إلا أن والدته دائمًا ما تقف عقبه أمامة، ويجسده الفنان تيام قمر.

- "أمال" صديقة "عهد" والتي تعمل في مصنع الملابس الذي تمتلكه الأخيرة، وتجسدها الفنانة سلوى عثمان.

- "منعم" شقيق "أمال" وهو رجل مطلق وله من الأبناء ولد وبنت، لكنه مغرم بـ "عهد" ويسعى دائمًا لإرضائها للزواج بها، ويجسده الفنان بيومي فؤاد.

- تلتقي كل الشخصيات في حفل عيد ميلاد "فرح"، حيث تبدأ ملامح كل شخصية في الظهور شيئًا فشيًا.

- بعد الحفل تكتشف "عهد" أن نجلها "هشام" الذي ينشغل دائمًا بالدي جي الخاص به، يكذب عليها بشأن دراسته، إذ اتضح لها بأنه رسب وما زال طالبًا في العام الثاني، كما تنصدم حينما تتبع سيارتها التي اقترضها منها لبعض الوقت، وتكتشف أن الأموال التي أخذها من رصيدها في بداية الحلقة كانت لشراء المخدارات التي يدمنها.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي مثير للجدل... هل تعود أصالة لطارق العريان؟

الشرنوبي ينتقد إهانة الفنانين: بلاش تشتم بالأهل