إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
دينا الشربيني وأحمد داود

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ويذاع عبر قناة mbc مصر، خلال الشهر الفضيل، تصاعدا في الأحداث.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل "لعبة النسيان" لدينا الشربيني

تبدأ الحلقة بمحاولات من الطبيبة "بهيرة" إنجي المقدم، جلسات العلاج النفسيي لرقية دينا الشربيني، لتساعدها على استعادة الذاكرة، فتبدأ بمرحلة الطفولة، وتتذكر وفاة أبيها وأمها إثر الزلزال.

وعن طريق الخطأ تخبر "زوزو" رجاء الجداوي، الطفل يحيى نجل رقية بأن والدته استيقظت من الغيبوبة، فيسرع لجده لزيارة والدته، فينفعل ويخبره بخيانة والدته لوالدته الراحل، بينما تقرر "تمارا" الابنة الكبرى لرقية، أن تذهب لرؤية والدتها وتواجهها بحقيقة كرهها لها بعد ما فعلته في أبيها، لكنها لا تتمكن من المواجهة وتهرب باكية.

أيضا يتسلل "نادر" علي قاسم، شقيق أمجد، للمستشفى لمواجهة رقية مجددا بخيانتها لشقيقه ويخبرها بأنه رآها قبل الجريمة بأسبوع في أحضان عشيقها المحامي "خالد وهدان" أحمد داود في منزل زوجها، لكنه لم يتحدث وقتها، إلى أن حدثت الجريمة ومات أمجد وخالد، فتكرر رقية تأكيدها على فقدانها للذاكرة، وأنها لم تحب أحدا سوى أمجد.

"لعبة النسيان" ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

اقرأ أيضا:
تسجيل صوتي مثير للجدل... هل تعود أصالة لطارق العريان؟

شقيق أحمد العوضي يستعين بهنيدي ليسخر من دوره في "الاختيار"