إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
مي عمر

تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة"، خلال الشهر الفضيل، والذي تدور أحداثه عام 1850، بحي الجمالية في القاهرة، حول صراع الفتوّات في الأحياء الشعبية قديما.

اقرأ أيضا: قنوات ومواعيد عرض مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

تناولت الحلقة الثانية من المسلسل اختطاف "ليل" مي عمر، بعدما اتجهت لأحد الأفراح دون علم والدها لترى والدتها، لكن لا يحدث اللقاء بعد تراجع الأم عن حضور الزفاف، وفي طريق العودة يقوم أحد "العربجية" باختطاف "ليل" بعدما علم في الحلقة السابقة موعد ومكان خروجها من العرافة.

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة الأولى من "الفتوة"... جدل تاريخي وانتقادات سريعة!

كما تظهر "جميلة" نجلاء بدر، الراقصة التي تساوم أحد رجال الحارة "المعلم بشر" على الزواج منها مقابل أموال وذهب، لنكتشف بعد ذلك أنه عم حسن الجبالي، ويعرض المحل الذي يشاركه فيه للبيع، فيطلب منه حسن الانتظار حتى يجمع له المبلغ المطلوب للسداد، فيرفض ويعطيه مهلة أسبوع واحد فقط.

يواصل فتوات عزمي البحث عن الفارس الملثم، داخل كل بيوت الحارة، إلى أن يصلوا إلى منزل حسن الجبالي، فيرفض دخولهم لتفتيش منزله، ويحتد النقاش بينهم، إلى أن يأتي "عزمي" ويخبرهم أن يتوقفوا لأنه يثق في حسن، كاشفا عن الصداقة التي كانت تجمعهما في الصغر.

تواصل "العرافة" خدعتها، فيتضح فيما بعد أن النبوءة التي أخبرتها بها بشأن الفارس والثعبان، عبارة عن مكيدة من رياض الخولي طليق "ليل"، ليعيدها إلى عصمته مرة أخرى.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:
تسجيل صوتي مثير للجدل... هل تعود أصالة لطارق العريان؟

شقيق أحمد العوضي يستعين بهنيدي ليسخر من دوره في "الاختيار"