هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح

يتواصل الفنان حمدي الميرغني، مع الجمهور ويشاركهم بأخباره ويومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان 2020

نشر الميرغني، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعته بزوجته الفنانة إسراء عبدوعلق عليها كاتبًا: "أول يوم في شهر رمضان المبارك هو نفس تاريخ كتب كتابي علي حبيبتي، كل سنة وأنتي الفتاح، خلال عقد قرانهما.

وعلق عليها كاتبًا: "أول يوم في شهر رمضان المبارك هو نفس تاريخ كتب كتابي علي حبيبتي، كل سنة وأنتي جنبي يا مراتي وبنتي وسندي".

على صعيد آخر، يشارك حمدي الميرغني، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "2 في الصندوق"، الذي يقوم ببطولته بمشاركة الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس".

مُسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفى. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وانتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرأ أيضًا:

مواعيد عرض مسلسل "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس

إسراء عبد الفتاح تهنئ حمدي الميرغني على عرض "2 في الصندوق‎"‎