نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
يا أنا يا جدو

من ضمن الأعمال الكوميدية التي تعرض في رمضان 2020، مسلسل "يا أنا يا جدو".

قنوات عرض مسلسل "يا أنا يا جدو"

المسلسل بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أحمد بدير وسارة سلامة ومحمد نجاتي وطارق صبري وأحمد سلامة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح.

ونستعرض في هذا التقرير بعض المعلومات عن المسلسل.

تغيير الاسم

كان المسلسل يحمل اسم "كتف قانوني" وظل محتفظا بهذا الاسم لفترة طويلة، وقبل رمضان 2020 بأسابيع قليلة تم تغيير الاسم إلى "يا أنا يا جدو".

تأجيل لموسم

كان المسلسل من المفترض عرضه في رمضان 2019، وتم الترويج له لفترة، لكن نظرا لتأخر التصوير لم يستطع اللاحق بموسم رمضان الماضي.

إلى أن تم الإعلان عن عرضه في رمضان 2020.

سارة سلامة

يمثل "يا أنا يا جدو" عودة للفنانة سارة سلامة بعد غياب لفترة، إذ كانت تظهر ضيفة شرف في أعمال، لكن هنا تشارك في البطولة.

مؤلف المسلسل

الأمر الغريب أن مؤلف المسلسل فتحي الجندي كان قد كشف عن سحب المسلسل من الشركة المنتجة واعتذر لكل النجوم المشاركين فيه، لكن بعد ذلك تم الإعلان عن استكمال تصويره تحت مسمى "يا أنا يا جدو".

مؤلف مسلسل "كتف قانوني" يعتذر لصناع العمل: خيرها في غيرها

تصوير في رمضان

على الرغم من أن المسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان 2019، لكن فريق العمل لم ينته من تصويره حتى الآن، وسيستمر التصوير في شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل حول "يوسف" طارق صبري، حفيد أحد الأثرياء ويرغب فى الارتباط ب "قشطة"، لكن تحدث العديد من المفاجآت، والمواقف الكوميدية.

مسلسل "يا أنا يا جدو" بطولة أحمد بدير وسارة سلامة ومحمد نجاتي وطارق صبري وأحمد سلامة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، وهو من تأليف فتحي الجندي والمنتج ‏الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، ومن إخراج عادل الأعصر‎.‎